تعرف على سماعة آبل الجديدة AirPods Pro الملغية للضوضاء!

في هذه المقالة ستعرف كل شيء عن سماعة آبل الجديدة AirPods Pro المزيلة للضوضاء!

صرحت ابل بشكل رسميً عن الإصدار الجديد من سماعتها اللاسلكية المشهورة AirPods، والتي تحمل اسم AirPods Pro وتستمتع بعدد عظيم من الإمكانيات والخصائص العصرية بدءا من التخطيط الجديد والوزن الأخف وصولاً إلى طابَع إزاحة الضوضاء التي تمنح أسمى تجربة صوتية ممكنة.

في خطاب صحفي عبر موقعها الموثق والرسمي، شددت ابل على أن سماعات AirPods اللاسلكية هي الأكثر مبيعات في العالم بفضل القدرات الرائعة التي تميزت بها، وقد قررت ابل أن توّسع مدى إبداعاتها مع السماعة الحديثة AirPods Pro وهو الذي يتجلى في التخطيط الجديد المزوّد بقطع أذن مرنة ومريحة، وفي الصوت الفاخر المدعوم بمعادل صوتي القابل للتكيف، وبالطبع المواصفات العصرية الخاصة بإلغاء الضجيج الفعّال.

خصائص Apple AirPods Pro الجديدة

تصميم حديث وجديد تماماً

تمتاز سماعة AirPods اللاسلكية الجديدة بتصميم عصري على الإطلاقً يهتم براحة المستخدم في الموضوع الأضخم، فلقد بات وزن السماعة أخف من الإنتاج الماضي، وأكثر مناسِبة لأذن أي مستعمل وهو الذي تدعمه قطع الأذن متعددة المقادير التي تتضمنها السماعة، كما تتميز كذلكً بنظام متطور لتفريغ ومعادلة الضغط الداخلي للأذن حتى لا تتسبب في أي عناء الأمر الذي من الممكن أن تتسبب فيه أي سماعة أخرى على حاجز نعت وتصوير ابل ذاتها.

ميزة محو الضوضاء الفعّالة

تحتوي السماعات العصرية من ابل نهج رائع لإلغاء الضوضاء يستند على ميكروفونين مدعومين ببرمجيات متقدمة تعمل على إزاحة الضوضاء الخارجية لتوفير أسمى محاولة صوتية ممكنة سواء خلال تصرف المهاتفات أو الإنصات للموسيقى، يقوم الميكروفون الأضخم الموجه للخارج بالتعرف على أصوات البيئة المحيطة بالمستخدم ليقوم بتحليها وإلغائها قبل وصولها إلى أذن المستهلك، اما الميكروفون الـ2 والموجه للداخل، فإنه يقوم بالاستماع لبقايا الضوضاء الداخلة إلى أذن المستهلك ليقوم بإلغائها هي الأخرى.

تجربة غمر صوتية استثنائية

تمتاز سماعات AirPods Pro بقدرتها على إدخار تجربة غمر صوتية بالغة القوة بفضل المعادل الصوتي المدموج القابل للتكيف والذي يقوم بتطوير الترددات المتدنية والمتوسطة لتلائم أذن كل مستخدم على حدا وهو ما يُنتج في الخاتمة صوت غني ومليء بالتفاصيل.

تتميز السماعة ايضاً بمضخم صوت داخلي بنطاق ديناميكي عالي يشتغل على إنتاج صوت حاد النقاء مع الحفاظ على عمر البطارية في الوقت نفسه، وكل ذلك متوافق مع مكبر الصوت الداخلي هابط التشويش القدر على تقديم إجادة وأصالة صوتية استثنائية مع قدرة على دعم صوت البيس العميق حتى تردد 20 هيرتز.

وضع الشفافية

بالاعتماد على سمة ألغاء الضوضاء، تمتاز سماعة AirPods Pro بوضع الشفافية Transparency Mode الذي يتوقف على السماح بدخول صوت المناخ المحيطة بالمستخدم مع صوت الموسيقى التي ينصت لها، ويمكن استعمال ذاك الحال في كثير من الأكواد البرمجية، مثلما يمتاز بيسر تفعيله سواء بواسطة السماعة أو عن طريق أي من لوازم ابل المتصلة بها.

الأداء والبطارية

تعتمد السماعة على شريحة معالج Apple H1 والتي تشتمل ثمانية أنوية تقوم بمساندة كل إمكانيات ووظائف السماعة بداية من إصدار الصوت وصولاً إلى دعم المساعدة الماهرة Siri، كما تتميز الشريحة بشكل سريع استجابة عالية للغاية لدعم خاصية إزالة الضوضاء.

اما على صعيد اداء البطارية فيمكن للسماعة الشغل حتى 5 ساعات كاملة دون تفعيل ميزة محو الضوضاء، ومع تفعيل هذه الخاصية، يمكنها أن تعمل حتى أربع ساعات ونصف من الإنصات وحتى ثلاث ساعات من إجراء المكالمات، ومع استخدام حافظة التعبئة المختصة بالسماعة، فإنها تتيح ما يزيد على 24 ساعة من الاستماع وأكثر من 18 ساعة من المحادثة.

سماعة Apple AirPods العصرية متوفرة بواسطة الحجز المسبق عبر  موقع ابل الرسمي  مثلما يمكنكم طلبها من خلال متجر سماعة.

arab-pedia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *